لعبة جاتا القديمة الاصلية GTA جراند ثفت أوتو

تعتبر لعبة جاتا من أشهر الألعاب وأجملها، وقد تم إصدار العديد من النسخ لهذه اللعبة المثيرة، وهى تحتوي على الكثير من المراحل كما أنها عبارة عن سلسلة كاملة يبلغ عددها 12 لعبة أو مرحلة، ولعلنا نتذكر لعبة جاتا القديمة التي يحبها الكبار والصغار ويحنون إليها ويجدون فيها المتعة والإثارة، أنها تعتبر من أفضل نسخ جاتا التي تأخذنا إلى عالم آخر من المغامرات.

اللعبة الأولى والإصدار الأول من جاتا القديمة:

من أفضل اصدارات لعبة جاتا القديمة التي تحتوي على الكثير من الامتيازات، حيث يمكنك الاستمتاع باللعب ومشاهدة الحيوانات في الغابة وقراءة الملصقات والعلامات المختلفة، أنها لعبة خيالية رائعة تمكنك من القيام بكل شيء فيها حتى تصفح الإنترنت ومشاهدة التليفزيون.لعبة جاتا القديمة


شاهد أيضا: أحدث وأخر كلمات سر قراند 5 PS4 PS3 سوني 4

الجزء الثاني من اللعبة ( تم إصداره في عام 2009):

في هذا الجزء قامت الشركة بإضافة الدراجة النارية، وفيها يقوم البطل بمقاتلة الأعداء والإبحار وركوب الدراجة النارية، والهروب من الشرطة وعمل الصفقات المختلفة، وهى لعبة في غاية المتعة والإثارة تعلم الشجاعة والإقدام.

الجزء الثالث من اللعبة (تم إصداره عام 2008):

وفي هذا الجزء القديم من اللعبة يمكنك استخدام المحفزات لتوجيه النيران وإطلاقها على الأعداء، وذلك يجعل عملية القتال واقعية أكثر كما يتاح أيضًا ركوب الطائرات والتحليق بها وذلك يمنحك شعورًا رائعًا.

وسوف تستمتع كثيرًأ بالقيادة وستشعر أن اللعبة سلسة على عكس الألعاب السابقة، سيبدو الأمر بالنسبة للاعبين بشكل عام وكأنهم تعلموا مهارة جديدة ومع الوقت سوف يتمكنون من اللعب بشكل أكثر احترافية وبدون عمل أي حوادث، أنها حقًا لعبة ممتعة.

تحميل لعبة جاتا القديمة للكمبيوتر مضغوطة

اللعبة الرابعة (تم إصدارها في عام 2006):

مع عناصر تحكم أفضل ومميزات لا حصر لها تم إصدار هذا الجزء من اللعبة، حيث يمكنك فيها القيام بالعديد من الأشياء مثل ارتداء الملابس والسباحة واللعب بألعاب مختلفة وغيرها من الأشياء، كما تمت تنمية عمليات الدفاع وتطويرها بشكل ملحوظ لكسب المال والاستمتاع بالمزيد من الأعمال المرحة، وقد نال هذا الجزء من اللعبة إعجاب جميع محبيها.

اللعبة الخامسة (تم إصدارها في عام 2004):

يتعلق هذا الجزء كثيرًا بالقتال والتخطيطات والطائرات والمقامرات، كما يقوم اللاعبين فيها بشراء الممتلكات والمشاركة في الحروب المختلفة وكذلك قيادة القطارات وتسلق الأشياء المختلفة وركوب الدراجات، كما يتاح أيضًا لعب كرة السلة وغيرها من الأشياء الأخرى التي نالت إعجاب اللاعبين بشكل كبير.

اللعبة السادسة (تم إصدارها في عام 2002):

في هذا الجزء أضافت الشركة للعبة السيارات  الرياضية الصفراء والمقاطع الصوتية المختلفة، ويستطيع فيها اللاعب القتال ومحاربة الكثير من الأعداء، وتحتوي اللعبة على العديد من المناظر الرائعة.

اللعبة السابعة (تم إصدارها عام 2001):

يمكنك اللعب فيها لمدة ثلاث ساعات، وهى تستلزم التركيز الشديد نظرًا لكونها تمتلئ بالمهمات والشخصيات التي لا يمكننا نسيانها، ومن الممكن أن يرى بعض اللاعبين أن المهام بسيطة بعض الشيء لكنها ممتعة للغاية، ومن ضمن المهام مهمة سرقة سيارة أحد أعضاء المافيا الكبار وتسليحها بقنبلة وتركها.

اللعبة الثامنة (تم إصدارها عام 2005):

هى أول أجزاء اللعبة التي تصنف ضمن الألعاب ثلاثية الأبعاد، وقد استمتع بها الكثير من الناس، ولكن المشكلة الوحيدة في هذه اللعبة هى أنه لا يمكن للاعبين السباحة أو الطيران أو القيام بأي شيء يشبه ذلك، ولكن من الممكن إطلاق النيران والقيام بالعمليات القتالية بسهولة.

اللعبة التاسعة (تم إصدارها عام 1999):

هى نسخة مميزة أيضًا وفيها يتفاعل اللاعب مع العصابات الروسية ويقاتلهم، وقد تم إجراء تحسينات على الأصوات والرسومات المختلفة.

اللعبة العاشرة:

هى اللعبة الوحيدة التي تم إصدارها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، كما تم تطويرها وتحسينها بالعديد من الأشياء، وانتشرت هذه اللعبة بشكل كبير في عام 1999.

اللعبة الحادية عشر (تم إصدارها عام 1998):

من ألعاب السلسلة الرئيسية التي تختلف مهماتها وتتدرج من حيث الصعوبة، وهى أيضًا من الألعاب المسلية والممتعة التي تجعل اللاعبين يشعرون بالإنجاز والتحدي.

ومازالت الشركة المنتجة في لعبة جاتا القديمة تسعى إلى تحسين وتطوير اللعبة وإضافة المزيد من الأشياء المميزة إليها بشكل مستمر، ومازالت تجذب إليها أنظار الكبار والصغار وتنتشر في جميع أنحاء العالم، يمكنك تحميلها الآن والاستمتاع باللعب بها مع الأصدقاء والأقارب.

‎مؤخرة الموقع

‎القائمة الجانبية المتحركة

ابحث عنا

العنوان
123 الشارع الرئيسي
نيويورك، 10001

الساعات
الأثنين—الجمعة: 9:00ص–5:00م
السبت & الأحد: 11:00ص–3:00م