لعبة جاتا 3 الجديدة معلومات يجيب معرفتها متعة وإثارة وتشويق

تعتبر لعبة جاتا 3 من الألعاب المميزة التي استطاعت كسب ملايين المعجبين حول العالم للاهتمام بها والبحث عن إصداراتها الجديدة أول بأول، أنها اللعبة الأكثر شعبية التي يحبها الأطفال والكبار أيضًا ويجدون فيها عالم آخر من المتعة والرفاهية والإثارة والتشويق، كل ما تتخيله وأكثر ستجده داخل لعبة جاتا الجديدة.

ما هى لعبة قراند ثفت أوتو ( لعبة جاتا 3 )؟

قراند ثفت أوتو 3 هى اللعبة الأحدث من سلسلة ألعاب جاتا، ويتم العمل الآن على تطويرها بالمزايا والخصائص الرائعة التي تناسب جميع الأجهزة الالكترونية الحديثة بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي، وقد تم تطوير هذه اللعبة بواسطة تصميمات دي أم أيه وتم نشرها من خلال شركة ألعاب روكستار العالمية.

وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب التفاعلية الجذابة التي تجعل اللاعبين يعيشون في أماكن جديدة ويواجهون العديد من التحديات كالعصابات واللصوص، وقد تم تضمين عنصر المناخ في اللعبة بإصدارها الجديد، وذلك يجعل المناخ يتغير من وقت لآخر ما بين الضباب والأمطار في فترة النهار مما يزيد من مستوى الإثارة والتحدي في اللعبة، وتعتمد لعبة جاتا 3 على الوقت الحقيقي الموجود على أرض الواقع وقد تم تطويرها بشكل احترافي رائع.

لعبة جاتا 3
لعبة جاتا 3

ما هو الموضوع الرئيسي للعبة جاتا 3؟

بالطبع جميعنا يعلم أن الموضوع الرئيسي للعبة جاتا هو سرقة السيارات، حيث تحتوي اللعبة على ما يزيد عن 50 سيارة بأشكال وأنواع مختلفة، يمكنك الاختيار من بين هذه الأشكال والأنواع وتجربتها أثناء اللعب.
وإذا تعرضت إلى أي حادث سير سوف تعمل الشرطة على إنقاذك، أما إذا قمت بارتكاب أي فعل شنيع أو قتل أي شخص سيقوم رجال الشرطة بمطاردتك حتى إذا اضطرهم هذا الأمر إلى تدمير سياراتهم الخاصة في مقاومة شديدة وقاسية، ومن أجل مواجهة هذا النوع من أنواع المواجهات عليك أن تتسلح جيدًا بالأسلحة المناسبة التي تساعدك على حماية نفسك من أفراد الشرطة وغيرهم من الأشخاص الآخرين.
وسوف ترى أن أفراد الشرطة لا يكتفون بمطاردتك باستخدام الأسلحة فقط، بل ستجدهم يستخدمون أيضًا المروحيات والطائرات ودبابات الجيش للقضاء عليك.
وتتوافر العديد من الأسلحة التي يجدها اللاعبين متاحة في كل مكان في اللعبة، حيث يمكنهم استخدامها في قتل أي شخص يقف في طريقهم، وإذا نفذت الأسلحة بإمكانهم شراء أسلحة جديدة من متاجر بيع الأسلحة الموجودة داخل اللعبة، ويتاح أيضًا ضرب أي شخص والاستيلاء على الأسلحة والنقود التي يحملها.

ما هى أحداث قصة لعبة جاتا 3؟

تدور أحداث قصة هذه اللعبة في مدينة تسمى بمدينة الحرية، حيث يقوم اللاعب (بطل القصة) بالهجوم على البنك والسطو عليه بصحبة صديقته يستطيعان معًا سرقة الكثير من الأموال ويهربان إلى خارج البنك، وبعد ذلك تقوم صديقته بخيانته وتحاول إطلاق النيران عليه وتهرب مع شخص آخر، ويتم القبض على بطل اللعبة الذي يفر هاربًا عقب حدوث انفجار في السيارة المخصصة لنقل السجناء إلى السجن، ويهرب جراء ذلك الكثير من السجناء وبعد أن يهرب البطل أو اللاعب تبدأ مغامراته الأخرى ويبدأ رحلته في التجول والقيام بالمهام المثيرة الموجودة في اللعبة، وسوف يسعى اللاعب بعد ذلك إلى الانتقام من صديقته التي خانته بصحبة صديق له يسمى لويجي ويحاول القيام بذلك بشتى الطرق.

لعبة جاتا للكبار فقط ويستثنى الأطفال:

وقد تم تصنيف اللعبة على أنها للكبار فوق 18 عام فقط نظرًا لكونها من الألعاب الشديدة التي تجعل اللاعبين يقومون بأعمال العنف والضرب والقتل وغيرها من الأعمال الخطيرة التي لا يجب أن يشاهدها الأطفال الصغار، وقد تم حظر اللعبة مؤخرًا في أستراليا نظرًا لكون اللعبة تتيح للاعبين أخذ العاهرات في السيارات الخاصة بهم وقتلهم أيضًا وهذا الأمر يحرض على العنف الجسدي ويتنافى مع العادات والتقاليد السليمة للمجتمعات المختلفة، لذلك يستثنى الصغار وغير الناضجين من اللعب.

المزيد من المهام المطلوبة:

اتجهت الشركة المصممة للعبة إلى تزويدها بالعديد من المهام الأخرى التي يقوم بها اللاعبين أثناء اللعب، حيث يقومون بسباق السيارات والقتل والسرقة وإنجاز الكثير من الأمور المطلوبة منهم لتجميع النقاط، وتتضمن لعبة جاتا 3 العديد من الأدوار والعناصر والأماكن التي يمكن استكشافها، كما تتطور الشخصيات الموجودة فيها بشكل رائع.

شخصيات هامة في لعبة جاتا 3

8 ball:

هو شخص من الخبراء المحترفين في مجال القنابل والمفرقعات وهو الذي سيفر مع اللاعب من السجن، وسوف يساعد هذا الشخص اللاعب في التعرف على العديد من الأشخاص وزعماء العصابات الإيطاليين ومن مختلف الجنسيات في كل مكان، وسيكون ذلك بمثابة الهدية القيمة له لأنه ساعده على الهروب معه من السجن والحصول على حريته مرة أخرى.

لويجي:

هو شخصية إيطالية الأصل تأخذ دور رئيس العصابات الإيطالية، ويمتلك هذا الشخص ملهى ليلي في بلدته، وفي هذا الملهى يتم تسليم المهمات وتوكيل أصحابها للقيام بها على الوجه الأمثل، وسوف يعمل لاعب جاتا عند هذا الرجل لفترة إلى أن يتعرف على غيره من الشخصيات الأخرى.

جوي ليون:

يمتلك هذا الشخص ورشة خاصة متخصصة في تصليح السيارات بأنواعها المختلفة، وهو يعمل في هذه الورشة كميكانيكي، وفي نفس الوقت هو ابن رئيس المافيا سالفاتور، ويطلب جوي من اللاعبين القيام بالعديد من المهام المختلفة التي سيتمكنون بعد تنفيذها من التعرف على زعيم المافيا.

توني:

هو صديق للشخصيتين السابقتين، وهو من أصل إيطالي وتربطه لهم علاقة وطيدة للغاية، وسوف تتمكن من العمل عنده هو الآخر لتقوم بمهام أخرى تتعلق بالثأر من أفراد عصابة صينيين، وهم اعداء لتوني.

سالفاتور ليون:

هو رئيس العصابة الإيطالية الذي له نفوذ ويخاف منه الجميع، وسوف تتعرف عليه من خلال لويجي وتوني وجوي، وستعمل عند سالفاتور لفترة قصيرة ولكنك ستجني الكثير من الأرباح أثناء تنقيذك للمهام التي يطلبها منك، وهذا الأمر يعتبر من أهم المميزات التي ستحصل عليها عند عملك مع سالفاتور ليون.

إل بوررو:

هو رئيس عصابة من إسبانيا، سوف يتحدث إليك بعد أن تكتسب المزيد من الشهرة بين المافيا والعصابات المختلفة، وسوف يثق بك هذا الرجل ويطلب منك المهام المتعددة عبر الهاتف وليس من خلال مقابلتك، يمكنك التحدث معه من أحد الهواتف العامة الموجودة في الشارع، ومن المعروف أن المهام التي يطلبها هذا الرجل من اللاعبين يتعلق معظمها بمجال السيارات.

ماريا:

مع مرور الوقت سوف تتعرف على ماريا، تلك المرأة التي تعتبر صديقة للعائلة وتعيش في القصر الخاص بسالفاتور ليون، سوف تصبح صديقة لك وتتعرف عن طريقها على آسوكا وهى شخصية أخرى تعتبر من أفضل أصدقاء ماريا المقربين.

آسوكا

كما ذكرنا من قبل تعتبر آسوكا من أصدقاء ماريا ا لمقربين، وهى تعمل في العديد من الأعمال التابعة لعصابات المافيا المختلفة خاصة العصابات اليابانية، ومن المعروف عن آسوكا أنها ذات طباع حادة وجدية، تهتم بالعمل فقط وستطلب منك القيام ببعض المهام وسوف تتعرف من خلالها على شقيقها رئيس المافيا وهو يدعى كينجي.

كينجي:

لا يختلف كينجي في الصفات عن شقيقته آسوكا، فهو أيضًا قوي وحاد الطباع، يتمسك بعمله ويهتم به إلى أبعد مدى ويأخذ كل شيء على محمل الجد، سوف تعمل عنده لفترة هو الآخر ويطلب منك أيضًا القيام بالأعمال المختلفة إلى أن تتعرف على أشخاص آخرين.

دونالد لوف:

من أثرياء المدينة الذين يتسمون بالطباع الهادئة وسرعة الفهم للأمور، وهو سيطلب منك أيضًا القيام بعملية ثأر له من مجموعة من الأفراد الكولومبيين الذين يكرهونه، حيث أن بينه وبينهم الكثير من الأحقاد والعداوات منذ مدة طويلة.

راي ماتشوسكي:

من ضباط الشرطة الفاسدين الذين يطلبون من اللاعبين تنفيذ مهام مختلفة ومتنوعة وبالطبع تكون هذه المهام مخالفة لقوانين الشرطة، وسيطلب منك القيام بمهمة محددة تكتشف من خلالها الكثير من الأمور الهامة.

الأسلحة التي يتم استخدامها في لعبة جاتا 3

تستخدم العصابات المختلفة العديد من الأسلحة الحديثة والمطورة، ونجد أن كل عصابة لها نوع مفضل من  أنواع الأسلحة الذي لا تستخدم غيره، فعلى سبيل المثال تفضل العصابات الإيطالية دائمًا استخدام البندقيات بأنواعها المختلفة ورشاشات اليوزي والمسدسات، كما تستخدم العصابات اليابانية رشاشات اليوزي دون غيرها، ونادرًا ما نجدها تستخدم أي نوع آخر من أنواع الأسلحة، أما العصابات الإسبانية في كل مكان فنجدها تستخدم المضارب الخاصة بالبيسبول وكذلك المسدسات، بالإضافة إلى ذلك تستخدم العصابات الكولومبية أسلحة أخرى تتمثل في سلاح الكلاشينكوف والرشاشات سواء النوع الثقيل منها أو رشاشات اليوزي، أما الجامايكيين فيستخدمون مضارب البيسبول فقط، وتتواجد كل عصابة في مكان خاص بها من المدينة.

‎مؤخرة الموقع

‎القائمة الجانبية المتحركة

ابحث عنا

العنوان
123 الشارع الرئيسي
نيويورك، 10001

الساعات
الأثنين—الجمعة: 9:00ص–5:00م
السبت & الأحد: 11:00ص–3:00م