اهم النصائح في لعبة GTA V اقرأ قبل البدء في اللعبة

ظهرت لعبة GTA الشهيرة مرة أخرى بعد انتظار دام طويلاً، وهي تحتوي في نسختها الجديدة على مزايا وإضافات تزيدها إثارة ومتعة، فقد أصبح من الممكن الآن أن يشترك لاعبين في اللعب معًا، وقد ظهرت اللعبة مؤخرًا على منصات التوزيع الرقمية.

وتعتبر لعبة GTA 5 من أفضل الألعاب وأكثرها مبيعًا حول العالم، حيث يقبل الكبار والصغار على طلبها والاستمتاع باللعب بها مع الأصدقاء والأقارب، وتهتم الشركة المنتجة لهذه اللعبة بتطويرها وتحسينها من وقت لآخر لجذب أكبر عدد من الأشخاص لشرائها وجذبهم إليها، وفي الجيل الجديد من اللعبة قامت الشركة بإضافة المزيد من التطويرات مثل زوايا الكاميرا والمهام المختلفة التي يقوم بها اللاعبين، بالإضافة إلى طرق اللعب الجديدة وغيرها من الأشياء الأخرى.

وقد تم بيع هذه اللعبة بكميات كبيرة للغاية على مدار الأعوام والعصور خاصة في أمريكا والبلاد الأوروبية، حيث تم بيع أكثر من 33 مليون نسخة منها.

أقرأ أيضا: أحدث وأخر كلمات سر قراند 5 PS4 PS3 سوني 4

وهناك بعض النصائح الهامة التي يٌنصح بإتباعها عند اللعب وهي تتمثل فيما يلي:

تحسين مهارات اللعب:

حتى تستطيع اللعب بشكل مثالي لابد أن تحرص على تحسين مهارات اللعب الخاصة بك، وذلك من خلال البحث عن أنشطة مميزة تقوم بها، ويتم ذلك عن طريق الذهاب إلى ميدان الرماية الموجود في اللعبة، ومن ثم القيام بتحسين المهارات التي تتمثل في مهارة استخدام الأسلحة كالمسدسات والزخيرة، وكذلك تحسين القدرة على ركوب الدراجات والسيارات.

ومن أجل زيادة قدرتك على التحمل في هذه اللعبة عليك أن تقوم بنشاط ما مثل السباحة والقيام بالتحديات والسباقات والقفزات المختلفة زالعديد من الأنشطة الأخرى.

استخدم الخريطة الإرشادية:

سوف تساعدك الخريطة على إيجاد المهام والأنشطة المختلفة والتخطيط السليم لها، وبإمكانك أيضًا القيام بتكبير أو تصغير المناطق والطرق من خلال تحديد النقطة المطلوب التحكم فيها ، وتستطيع من خلال الخريجة أيضًا أن تقوم بالبحث عن المتاجر التي تبيع الملابس والمستلزمات التي تحتاج إليها.

لاحظ النقاط الزرقاء:

تدل النقاط الزرقاء التي تنبثق من الخريطة على ظهور مهمة جديدة أو شخص ما في اللعبة، وبمجرد رؤيتك لهذه النقاط الزرقاء عليك أن تسير نحوها للبدء في إنجاز المهمة.

قم باستخدام هاتفك:

مع التقدم في اللعبة ومراحلها المختلفة سوف تلتقي بالكثير من الأشخاص الجدد، وحينها سيتم إضافة بيانات هؤلاء الأشخاص إلى هاتفك، ويمكنك الاتصال به والتواصل الدائم معهم من أجل معرفة مدى إمكانية القيام بأي شيء يخصهم، وهذه الأمور تساعدك على كسب النقود وإنشاء علاقات وصداقات وتطوير مهاراتك في الوقت ذاته، وبمجرد دخولك اللعبة يمكنك الاتصال بالأشخاص ويمكنهم أيضًا الاتصال بك.

ابحث عن دوم:

إذا كنت ترغب في القيام ببعض الأشياء المرحة والممتعة في اللعبة، ننصحك بالبحث عن شخصية في اللعبة تسمى دوم، وبمجرد تحديد موقع دوم سوف تتمكن من القيام ببعض المهام المرحة والرائعة للغاية.

‎مؤخرة الموقع

‎القائمة الجانبية المتحركة

ابحث عنا

العنوان
123 الشارع الرئيسي
نيويورك، 10001

الساعات
الأثنين—الجمعة: 9:00ص–5:00م
السبت & الأحد: 11:00ص–3:00م